عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2013, 09:42 AM   #15899
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2013 الساعة : 09:42 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى: إن قطاع الطيران المدنى محفز للتنمية والاستثمار، إذ يساهم بنسبة 1.2 % من إجمالى الدخل القومى ويوفر حوالي 197 ألف فرصة عمل ويدفع 3.5 مليار جنيه ضرائب سنويًا.

وأضاف أن قطاع الطيران في مصر من المتوقع أن تبلغ استثماراته 20 مليار دولار خلال السنوات العشر القادمة.

وقال فاضل في كلمته أمام منتدى الاستثمار المصري الخليجي اليوم: إن وزارة الطيران تنوي زيادة أسطولها من الطائرات بمقدار 127 طائرة حتى عام 2025.

وقال: إن وزارة الطيران تستهدف زيادة الطاقة الاستيعابية للمطارات ودعم الشحن الجوي وتنمية المناطق المحيطة بالمطارات وتحسين وتطوير خدمات الرعاية الصحية للعاملين بقطاع الطيران وتحسين أجورهم.

أضاف أن الوزارة تستهدف أيضًا تحديث التشريعات المصرية الخاصة بقطاع الطيران للعمل على تطوير تحديث منظومة العمل به، فضلاً عن تطوير وتحديث أجهزة الملاحة والتدريب المستمر للعاملين في قطاع الطيران وتطوير أنظمة التسويق وإدارة العائد والاستعانة بالخبرات الأجنبية لتنمية مهارات العاملين.

أشار إلى أنه من أولويات العمل في قطاع الطيران الحد من الآثار السلبية على البيئة ومراعاة البعد البيئي في جميع دراسات الجدوى للمشروعات المقترحة طبقًا للاتفاقيات العالمية واستخدام الوقود الحيوي للطائرات واستخدام أنظمة الإضاءة غير الملوثة للبيئة.

ونوه الوزير إلى أن مشروعات الاستثمار والتنمية فى القطاع يتم تمويلها ذاتيًا دون تحميل الدولة أية أعباء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629155

أضاف أن خدمة "الترانزيت" زادت بنسبة تتراوح بين 25 و 30% خلال الأعوام القليلة الماضية، مؤكدًا سعي وزارته لتحرير سماء القاهرة بزيادة خدمة الترانزيت عبر العلاقات الثنائية مع الدول الأساسية المصدرة للمسافرين.

وقال: إن عدد الركاب خلال عام 2011 بلغ 27 مليون راكب، متوقعًاأن يصل هذا العدد إلى 68 مليون راكب في الفترة بين عامي 2020 و2025.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس