عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2013, 01:02 PM   #15922
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2013 الساعة : 01:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

حسمت شركة "بيت التأمين المصري السعودي" صفقة التأمين علي البورصة المصرية والتي طرحت في مناقصة عامة وتنافس عليها 7 شركات تأمين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629179

قال مصطفي مهني مدير عام الشئون الفنية ببيت التأمين المصري السعودي ان شركته تلقت صباح اليوم الخميس خطابا رسميا من لجنة البت في البورصة المصرية يتضمن الافادة بفوز شركته بالمناقصة والتي تصل تغطيتها لمدة عام قابلة للتجديد.

وتضم قائمة الشركات التي تنافست علي الصفقة وحسمتها بيت التأمين المصري السعودي كل من "مصر للتأمينات العامة" والمجموعة العربية المصرية للتأمين"gig" بالاضافة الي"المهندس للتأمين" و"إسكان" للتأمينات العامة و"رويال لتأمينات الممتلكات" و"بيت التأمين المصري السعودي" واخيرا"الدلتا لتأمينات الممتلكات".

واشار مهني في تصريحات الي ان العرض المالي الذي تقدمت به شركته كان الاقل مقارنة بالشركات المنافسة ، لافتا الي ان البيت السعودي حددت السعر وفقا لسياسة اكتوارية منضبطة دون المضاربة السعرية.

اضاف ان مبالغ تأمين العملية تصل الي 240 مليون جنيه وتشمل تغطية اصول البورصة المصرية ومقاراتها في كل من القرية الذكية وشارع الشريفين بوسط البلد وفرعها بالاسكندرية بالاضافة الي اسطول سياراتها.

ولفت مدير عام الشئون الفنية بالبيت السعودي الي ان قائمة التغطيات تشمل السطو والحريق والأخطار الإضافية بما فيها الشغب ونقل النقدية وخيانة الأمانة والحوادث الشخصية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس