عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2013, 02:22 PM   #15927
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-05-2013 الساعة : 02:22 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال بيان صادر عن مجلس الوزاراء، اليوم الخميس، إن الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء وقع يوم أمس الأربعاء إبرام اتفاقية بين كل من الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق خليفة الإمارتى لوضع إطار عمل للاستثمار في تنمية وتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر في مصر، وذلك على هامش المنتدى الاستثماري المصري الخليجي الذي بدأ أعماله في القاهرة الأمس.

وقع الاتفاقية كل من إبراهيم أحمد المنصوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وغادة والي الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية، وذلك بحضور الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء وزير التعاون الدولي، الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الدولة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من المسئولين في الجانبين.

ونصت الاتفاقية على استثمار الإمارات، عبر صندوق خليفة، 200 مليون دولار لأغراض تنمية المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر المصرية، بما يضمن المساهمة في تحقيق الأثر الاجتماعي والاقتصادي المنشود لدى فئات مختلفة فى الشعب المصرى.

كما تهدف الاتفاقية إلى وضع الإطار التنظيمي للتعاون المستقبلي بين الطرفين، بشكل يضمن تحقيق المصالح المشتركة عبر الاستثمار في تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر بما يساعد في تحسين أوضاع المناطق الفقيرة في مصر مع التركيز بشكل خاص على توسيع برامج الصندوق الاجتماعى للإقراض متناهى الصغر للنساء والشباب، بالإضافة إلى الاستثمار فى المناطق التى تتوافر بها إمكانيات كبيرة لخلق فرص العمل والتنمية.

وقال الدكتور زياد بهاء الدين، أن التعاون بين مصر والامارات الشقيقة في مجال المشروعات الصغيرة يسعى الى تنفيذ مشاركة استراتيجية للاستثمار في الاقتصاد المصرى وتعزيز ثقافة فكر العمل الحر عبر مزيد من الانتاج والابتكار والتطوير.

وأكد أن الإمارات العربية معروفة بمواقفها الداعمة والمساندة لكافة الأشقاء العرب، مشيراً إلى أن المشاركة الإماراتية الفعالة في المنتدى الاستثماري المصري الخليجي وتوقيع هذه الاتفاقية يعكس متانة العلاقات الأخوية مع دولة الإمارات وعمق الروابط المشتركة بين البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629184

ومن جهته ذكر الدكتور سلطان أحمد الجابر: "تقضي توجيهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعمل على توفير فرص تنموية للشعب المصري والمواطن المصري من شتى الفئات، ويسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية خلال المنتدى الاستثماري المصري الخليجي المنعقد حالياً بهدف تطوير التعاون والشراكة بين بلدان الخليج وجمهورية مصر العربية".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس