عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2013, 09:54 AM   #15929
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-08-2013 الساعة : 09:54 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أعلن المستثمر الكويتي أحمد عمران رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار عن عزمه انشاء مدينة علي مساحة 26 الف فدان بتكلفة 150 مليار جنيه بمدينة العياط بمحافظة الجيزة ويوفر 250 الف فرصة عمل،وسيتم اقامة المشروع علي 5 مراحل لمدة 25 عاما .. ليصبح مشروعا يفتخر به المواطن الخليجي قبل المصري.
وأوضح أن المدينة تتضمن مليوني وحدة سكنية لاسكان المتوسط والاقتصادي وكذلك مشروعات استثمارية وصناعية وترفيهية تساهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد المصري وكذلك توفر وحدات سكنية للموطنين،خاصه في ظل حاجة السوق العقاري في مصر الي تلك النوعية من المشروعات. جاء ذلك في تصريحاته أمس علي هامش انعقاد الملتقي الاستثماري المصري الخليجي أمس.
وأشار إلي ان الشركة مستعدة للبدء في تنفيذ المشروع فور صدور قرار جمهوري بتحديد جهة الولاية علي الأرض خاصة أنها ارض زراعية سيقام عليها مشروع عمراني وقد تلقينا وعودا من المسئولين المصريين بصدور القرار خلال الشهرين القادمين.. وأكد عمران علي استعداد الشركة سداد اي فروق أسعار تحددها الحكومة المصرية لاستخدام الأرض في نشاط عمراني
وقال عمران إن المستثمر الخليجي أصبح يشعر بالامان في بلده الثاني مصر،بعد الوعود التي تلقيناها من كل المسئولين خلال الملتقي بتعديل بعض التشريعات البيروقراطية التي تضر بالمستثمرين الخليجيين في مصر، الأمر الذي دفعنا الي الاتجاه بقوة الي دعم الاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة. وأوضح أن التعديل الذي قامت به وزارة الاستثمار علي قانون الاستثمار والخاصة المادة 5 مكرر من القانون تتيح لجهة الولاية تحديد سعر الارض فتح الباب أمام اقامة هذا المشروع الكبير. وأوضح أن 90% من رأس المال الشركة كويتي و10% مصري وتستهدف الشركة اقامة مشروعات كبري خلال المرحلة المقبلة في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس