عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2013, 09:55 AM   #15931
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-08-2013 الساعة : 09:55 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة الجمهورية
نجح قطاع الكهرباء في توفير 400 مليون دولار لتمويل محطة توليد أسيوط الجديدة "طاقة 650 ميجاوات" يصل وفد الصندوق الكويتي للتنمية للقاهرة خلال الاسبوع القادم لتوقيع مشاركته في تمويل المحطة ب 200 مليون دولار لتوفير جزء من استثمارات تحويل الدورة البسيطة الي المركبة لمحطتي الشباب ودمياط لزيادة قدراتهما من 1500 ميجاوات الي 2250 ميجاوات.. صرح بذلك المهندس احمد امام وزير الكهرباء والطاقة. تجري حاليا استكمال تمويل محطتي غرب القاهرة وأسيوط آخر مشروعات الخطة الخمسية الحالية. أكد المهندس جابر الدسوقي رئيس القابضة لكهرباء مصر انه سيتم عقب الانتهاء من تمويلات الخطة الحالية العمل فورا لتوفير استثمارات الخطة الخمسية التالية حتي عام .2022
أوضح المهندس فتحي السيد رئيس شركة الوجه القبلي لانتاج الكهرباء المخاطبات مع الصندوق الكويتي حيث ساهم ب 30 مليون دينار في تمويلات مجمع الطاقة بجنوب حلوان "طاقة 2250 ميجاوات" ويجري التفاوض للحصول علي 200 مليون دولار لتمويل محطة أسيوط الجديدة بعد اكتمال تمويلات جنوب حلوان مشيرا لتوافر البنية الاساسية في موقع أسيوط وشبكة نقل الكهرباء به وجاري التفاوض مع قطاع البترول لتوفير الوقود للمحطة وتوفير الغاز الطبيعي للموقع ليتسني التشغيل بالغاز بدلا من المازوت حالياً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629219
أضاف ان استثمارات المشروع تصل الي حوالي 4 مليارات جنيه يتم توفيرها من جهات التمويل المختلفة وان المحطة سيتم تنفيذها في وقت قياسي لوجود البنية الاساسية بالموقع والعمالة المؤهلة للتشغيل كما ستجري عمليات الصيانات الجسيمة لوحدات التوليد الغازية والتي تبدأ بمحطة الكريمات لاجراء العمرة الرئيسية وتستمر 45 يوما للوحدة الواحدة وانه يجري التفاوض مع البنوك لتوفير تمويلات الصيانة لتنفيذها قبل شهور الصيف القادم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس