عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2013, 12:59 PM   #15950
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-08-2013 الساعة : 12:59 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف حسن كامل ، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن المشروعا ت التى تطرحها الشركة لاستثمار، خلال المنتدى المصرى الخليجى الذى انتهى اليوم الخميس، فى مقدمتها صومعة دمياط وهي دخلت الفعل ضمن المنحة الإماراتية الأخيرة.

وأشار إلى أن هناك 3 مشروعات أخرى منها مول تجاري في مدينة قها على طريق الإسكندرية الزراعي وهو مول تم بناؤه بالفعل ولكن لم يتم تجهيزه حتى الآن وهو معروض للإيجار أو المشاركة مع المستثمرين ويتضمن سوبر ماركت على مساحة 1524 متر مربع ومساحة خلفية للخدمات 340 متر مربع بحيث يتم استكماله بالتعاون مع أحد المستثمرين.

وأضاف أن المشروع الثاني هو مصنع وق جديد من مًصاصة القصب بمنطقة نجع حمادي. يبلغ حجم استهلاك الورق في مصر 600 ألف طن سنوياً بينما يبلغ حجم الإنتاج 200 ألف فقط يعتمد المشروع على تحويل 320 ألف طن من ألياف مصاصة القصب إلى ورق فاخر والمساحة المتوفرة إنشاء المصنع قدرها 400 متر مربع ويتم نقل مصاصة القصب عن طريق سيور متحركة من مصنع نجع حمادي، مؤكدا أن الخبرة في مصر هذا المجال كبيرة وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع 3.5 مليار جنيه وقيمة الإنتاج السنوي المتوقعة 750 مليون جنيه.

وأوضح أن المشروع الثالث هو تابع لشركة السكر والصناعات التكاملية، حيث يتضمن إنشاء مشروع لتوليد الكهرباء عن طريق الطاقة الشمسية في نطاق مصنع كوم أمبو في مصر، حيث يحتاج المصنع إلى طاقة كهربية بقدرة 6 ميجا وات وستقوم الشركة بتقديم الأرض مع شراء كمية الكهرباء بالكامل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629238

ونوه إلى أنه من المشروعات الأخرى إنشاء مصانع لإنتاج السكر في منطقة وادي النقرة وغرب كوم أمبو بأسوان بطاقة 150 ألف طن سنوياً ويتضمن المشروع أيضاً مزرعة متكاملة لتربية الحيوانات والمزارع السمكية ويمكن الاطلاع عليه في أي وقت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس