عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2013, 01:52 PM   #15961
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-08-2013 الساعة : 01:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص 800 قطعة للمستثمرين الصناعيين للمصانع القائمة والصادر لها رخصة تشغيل وذلك لإقامة توسعات ومخازن تابعة لها.

قال المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال مؤتمر إعلان نتائج مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية إنه من المقرر أن يتم التخصيص بواسطة وزارة الصناعة والتجارة الخارجية على أن يتم تسعير الأراضي عبر هيئة الخدمات الحكومية، مضيفًا أن الولاية ستكون لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629250
وأكد محلب أن الهدف من عملية تخصيص الأراضي الصناعية هو التحكم في سعرها بدلاً من طرحها بنظام المزايدة، وخاصة أن سعر الأرض يمثل جزءًا كبيرًا من تكلفة المشروع، وهو ما يمكن أن يخل بدراسة الجدوى الخاصة بالمشروع في حالة ارتفاع سعرها.

وأشار إلى أن عملية التخصيص سوف تتم وفق معايير الشفافية والتي تهدف للإسراع فى تنفيذ المشروعات بدلاً من اتباع الإجراءات، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل هذه القطع على الموقع الإلكتروني لهيئة التنمية الصناعية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس