عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 10:13 AM   #15979
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 10:13 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
شهد المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية توقيع عقد مشروع جديد للبتروكيماويات لإنتاج الستيرين بالمنطقة البترولية بالأسكندرية باستثمارات حوالي 460 مليون دولار لإنتاج 300 ألف طن لتغذية مشروع البولي ستيرين والتي تقوم عليها عدة صناعات حيوية منها صناعة مواد التعبئة والتغليف ومستلزمات صناعة السيارات ومستلزمات التشييد والبناء ومواد العزل والمستلزمات الطبية .تم توقيع العقد بمجمع البترول بالأسكندرية بين المهندس محمد الريفي رئيس الشركة المصرية لإنتاج الستيرين والبولي ستيرين "الاستيرنكس" والمهندس عبد الناصر صلاح رئيس شركة إنبي المقاول العام للمشروع. من جانبه أوضح المهندس محمد الريفي أن إنتاج المشروع يوفر المادة المغذية لمشروع البولي ستيرين القائم حالياً وذلك بدلاً من استيرادها من الخارج ويستغرق تنفيذه 30 شهراً. وأوضح رئيس شركة إنبي أن الدخول في تنفيذ المشروعات البتروكيماوية يمثل نقلة جديدة في مجال إقامة مثل هذه المشروعات محلياً وخارجياً. وأكد الوزير في لقائه بالعاملين علي أهمية تكاتف الجميع من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد الوطني والإنتاج البترولي مشيراً الي أن تطوير العاملين الدائم لقدراتهم ومهاراتهم واعتماد الحلول المبتكرة لزيادة الإنتاج والالتزام بمعايير التشغيل الآمن والسلامة والصحة المهنية هو السبيل لذلك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس