عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 10:14 AM   #15981
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 10:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صحيفة الاخبار
يغادر القاهرة اليوم اكبر وفد من رجال الاعمال المصريين متوجها الي ماليزيا للاطلاع علي التجربة الماليزية في تطبيق مبادرة الرعاية المسئولة في الصناعات الكيميائية. واكد د. شريف الجبلي رئيس غرفة صناعة الكيماويات بأتحاد الصناعات المصرية ورئيس لجنة تسيير مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة بالاتحاد ان الوفد يضم 60 من اصحاب الاعمال في مجال الصناعات الكيماوية وممثلي الهيئات الصناعية في مصر حيث يشاركون في ورشة العمل التي ينظمها مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة بالتعاون مع المجلس الماليزي للصناعات الكيماوية في مدينة كوالامبور حول سبل تطبيق مبادرة الرعاية المسئولة. اوضح المهندس احمد كمال مدير مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة ومقرر ورشة العمل ان المستهدف تعريف المسئولين عن الصناعات الكيماوية في مصر بمزايا تطبيق مبادرة الرعاية المسئولة وهي مبادرة عالمية تطوعيةتعمل علي توفير السلامة و الصحة المهنية بمصانع الكيماويات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس