عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 10:32 AM   #15995
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 10:32 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أعلنت مؤسسة التمويل الدولية عن تقديمها قرضًا بقيمة 35,5 مليون دولار إلى شركة إيليف للبلاستيك التركية، المتخصصة فى صناعة الأغلفة البلاستيكية، لمساعدتها على التوسع فى السوق المصرية بما ينعكس على توفير فرص العمل وتبادل الخبرات الفنية.

وأشارت ندى شوشة، الممثل المقيم لمؤسسة التمويل الدولية فى مصر، إلى أن هذا الاستثمار يأتى فى إطار إستراتيجية المؤسسة لتعزيز الثقة بالقطاع الخاص المصرى باعتباره مساهمًا فى خلق فرص العمل.

من المقرر أن يساعد هذا الاستثمار الشركة على بناء مصنع حديث بمصر؛ حيث سيتم تخصيص نحو 15.5 مليون دولار من القرض لبناء المصنع، الذى يمثل أولى خطوات التوسع الدولى لشركة إيليف؛ بينما سيتم تخصيص 20 مليون دولار للمساعدة فى تمويل أنشطة الشركة، وسيتمكن المصنع الجديد من إنتاج 15 ألف طن من مواد التغليف البلاستيكية سنويا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629289

وقال سيلجوك يارانغو ميليغلو، المدير العام لشركة "إيليف"، إن الشركة تخطط للتوسع فى السوق المصرية وبلدان أخرى بمنطقة الشرق الأوسط، وتحويل المصنع الجديد إلى مركز لعمليات الشركة بالمنطقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس