عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 01:07 PM   #15997
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 01:07 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد أسامة صالح، وزير الاستثمار،أهمية مشاركات شباب الأعمال فى إطلاق المبادرات والمعارض من أجل تنشيط الاستثمارات المصرية خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال مؤتمر ومعرض شباب الأعمال الثاني لتنمية الأعمال، اليوم الإثنين، والذى افتتحه وزير الاستثمار بمشاركة عدد من رجال الأعمال.

قال صالح، في المؤتمر: "نمر بمرحلة انتقالية مهمة، تمر مصر بأحداث سياسية واقتصادية مهمة، فمع الانتهاء من وضع الدستور، والأمل فى التوافق عليه تكون قد انتهت خطوة مهمة من خطوات خارطة الطريق.

وأضاف: "أصبح هناك مؤشرات اقتصادية مهمة، كثبات سعر الصرف وخفض معدلات الفائدة بالبنوك، واستقرار مؤشرات البورصة، ووجود السيولة، سواء من القطاع المصرفى أو المساعدات الخليجية بعد30 يونيو".

ولفت إلى أن هناك العديد من المحاور سوف نعمل عليها خلال المرحلة المقبلة لتحسين مناخ الاستثمار، ومساعدة رجال الأعمال على سرعة اتخاذ القرار، ويتمثل المحور الأول فى بداية النشاط ، والمحور الثانى تراخيص البناء، والمحور الثالث إنفاذ العقود، والمحور الرابع تسجيل الملكيات، والتجارة عبر الحدود.

وأشار إلى أن رجال الأعمال أصبح عليهم مسئولية، فى ظل المساعى من جانب الحكومة لإشراكهم فى عمليات التنمية، ومن ثم عليهم تنويع مشروعاتهم وتوسيع دائرة استثماراتهم.

وقال صالح إن هناك نحو 500 مستثمر، شاركوا فى الملتقى الاستثمارى المصرى الخليجي الأسبوع الماضى، وحصلنا على تأكيدات من جانبهم بالاستثمار فى مصر، على سبيل المثال مجموعة الفطيم، التى تبلغ استثماراتها نحو 16 مليار جنيه.

أضاف أنه سيتم البدء مع جمعيات شباب الأعمال خلال الفترة المقبلة فى عمل جولات للخليج، من أجل المشاركة فى جلب الاستثمارات فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629291

واختتم كلمته، بالقول إن الحكومة تعتزم تقديم حزمة أخرى من الإجراءات التحفيزية بقيمة 24 مليار جنيه مقرر لها يناير المقبل، إلى جانب الحزمة التحفيزيةالأولى بقيمة 29 مليار جنيه، ومستمرة فى تعديل القوانين الاقتصادية، ومنها جدية التعاقدات مع المستثمرين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس