عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 01:10 PM   #16001
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 01:10 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
طالبت محافظة أسيوط وزارة الاستثمار بتوفير 25 مليون جنيه لإدخال مرافق الكهرباء والمياه والطاقة الى المنطقة الصناعية الخامسة بمركز البدارى.

وقال سليمان قناوى سكرتير عام المحافظة فى تصريحات لـ«المال»، إن المحافظة تجرى حاليا اتصالات مع عدد من المستثمرين لإقامة مصنع لانتاج عصير الرمان ومشتقاته، لافتا الى أن التكلفة الإجمالية للمصنع تبلغ نحو 200 مليون جنيه يقام على 20 ألف متر.

وأشار الى أن المحافظة تقوم حاليا بإعداد دراسة لإقامة مصنع حديد وتسليح لإقامته بإحدى المناطق الصناعية بالمحافظة، موضحا أن المحافظة بها 5 مناطق صناعية.

وأوضح أن المناطق تتوزع بواقع 800 فدان بمنطقة العوامر ونحو 500 فدان بمنطقة الصفا و50 فدانا بالمنطقة الصناعية بمركز أبوتيج ونحو 500 فدان بمنطقة مركز ديروط الصناعية، والمنطقة الخامسة بمركز البدارى التى تحتاج الى نحو 25 مليونا لادخال المرافق لها.

ولفت الى أن أربع مناطق منها كاملة المرافق وجاهزة للاستثمار، مشيرا الى أن الأراضى يتم توزيعها مجانا على المستثمرين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629295

وألمح الى أن منطقة العوامر الصناعية بها عدد من المشروعات الضخمة مثل مصنع كوكاكولا، لافتا الى أنه يحقق استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه سنويا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس