عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2013, 01:25 PM   #16004
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-09-2013 الساعة : 01:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن وزارته تستهدف جذب استثمارات فى قطاع خدمات التعهيد بقيمة تصل إلى 18 مليار جنيه خلال عام 2017، مقابل 11 مليار جنيه فى العام الحالى، بنسبة نمو تبلغ حوالى %60.

وأوضح حلمى لـ«المال»، أن «الاتصالات» تخطط للوصول لذلك عبر تفعيل حزم البرامج التدريبية لدى الوزارة، وعلى رأسها برنامج تطوير مهارات خريجى الجامعات المصرية «EDU Egypt »، بالإضافة إلى برنامج التدريب الاحترافى، بما يعزز قدرات ومهارات العاملين داخل السوق المحلية.

وأشار إلى أن الوزارة عرضت مجموعة من المشروعات القومية على المستثمرين العرب ضمن فعاليات منتدى الاستثمار المصرى الخليجى خلال الأسبوع الماضى، مؤكدًا أن حجم استثمارات هذه المشروعات يتخطى حاجز الـ100 مليار جنيه.

على صعيد آخر، قال الوزير إن «الاتصالات» بصدد مناقشة ما توصلت إليه مع اللجنة الوزارية المختصة بشأن طرح المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية الاستثمارية بالمعادى بأسلوب الشراكة بين القطاعين العام والخاص «PPP ».

وأضاف أن الوزارة نجحت بالفعل فى حسم القضايا الخلافية العالقة بين مشغلى المحمول والشركة المصرية للاتصالات، تمهيدًا لطرح رخصة الاتصالات المتكاملة خلال المرحلة المقبلة.

وعلمت «المال» من مصدر مسئول رفض نشر اسمه، أن وزير الاتصالات كلف المهندس حسام الشيخ، أحد خبراء القطاع، بمهمة الإشراف على مشروع تطوير محاور الاستراتيجية المستقبلية للوزارة بالتعاون مع الدكتورة نهى عدلى، مستشار الوزير، بحيث تتضمن التركيز على فتح قنوات تصديرية جديدة داخل الأسواق الخارجية أمام المنتجات المحلية. وتوقع الانتهاء من عملية التعديل المرتقبة خلال الشهر المقبل، مؤكدًا أن حلمى يجتمع بصفة دورية مع ممثلى منظمات المجتمع المدنى العاملة داخل القطاع لمعرفة رؤيتهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629298

وأشار إلى أنه جار حاليًا الاتفاق على استضافة مصر فعاليات القمة الأفريقية لنظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال شهر أبريل المقبل بمشاركة 5 دول، رافضًا الإفصاح عن أسمائهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس