عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2013, 09:48 AM   #16012
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-10-2013 الساعة : 09:48 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة مجموعة ميتروبوليتان ان شركة ميتروبوليتان للاستشارات المملوكة للمجموعة نجحت في تدبير تمويل لعدد من الشركات الكبرى خلال الأشهر الثلاثة الماضية بقيمة تجاوزت 220 مليون جنيه بينها 162 مليونا بنظام التأجير التمويلي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629318
واكد نجاتي انه خلال الاسبوع الماضى تم الحصول على موافقات لتدبير تمويل بقيمة 120 مليون جنيه 50% منها بنظام التأجير التمويلي لإحدى كبرى شركات المقاولات العاملة في السوق للمساهمة في إنشاء مول تجاري.
واضاف ان الشركة نجحت ايضا في الحصول على موافقات لتدبير تسهيلات ائتمانية بقية 100 مليون جنيه لإحدى كبرى الشركات العاملة في مجال الأدوية والأعشاب الطبية لتمويل توسعات الشركة خلال الفرة المقبلة من خلال نظام التأجير التمويلي.
واوضح ان ميتروبوليتان نجحت في الأشهر الثلاثة الماضية ايضا في تدبير تمويل بقيمة 2 مليون جنيه لمصنع ابو العينين للبلاستيك من خلال شركة سوجيليس للتأجير التمويلي.
جدير بالذكر أن ميتروبوليتان تعد واحدة من أهم شركات الاستشارات الائتمانية التي تعمل في مجال تدبير التسهيلات الائتمانية من المؤسسات المالية المختلفة سواء البنوك او شركات التأجير التمويلي – التخصيم – وكذلك تعمل ميتروبوليتان على إيجاد فرص للمستثمرين في الشركات المصرية التي مثلها الشركة من جل زيادة رأس المال العامل وتدبير التسهيلات المطلوبة لعملائها على كل المستويات بدءا من مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص ونهاية بالمشروعات الكبرى.
وتقوم ميتروبوليتان بدور مستشار التفاوض لإعادة الجدولة والتسويات لبعض العملاء المتعثرين مع المؤسسات المالية من دون اللجوء لأي اجراءات قضائية.
ميتروبوليتان تعد اول شركة في السوق المصرية تقدم خدمة تصحيح الملف الائتماني لعملائها من خلال إعادة تأهيلهم للعمل مع المؤسسات المالية المخالفة من خلال تقديم الاستشارات المالية في هذا المجال وزيادة الوعي الائتماني لهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس