عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2013, 11:50 AM   #16025
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-10-2013 الساعة : 11:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

رويترز -توقع بنك "باركليز": أن ترتفع أسعار المعادن الصناعية في 2014 بقيادة النيكل نتيجة شح الإمدادات بينما ستضغط العوامل الاقتصادية غير المواتية على الذهب والنفط وتدفع المستثمرين للابتعاد عن العديد من السلع الأولية.

وقال باركليز في أحدث التوقعات السلبية للسلع الأولية من بنك استثمار كبير: إن خروج الاستثمارات من ذلك القطاع لن يتوقف قريبا ولن يكون ذلك في الربع الأول من العام المقبل على الأقل.

وذكر البنك الذي مقره لندن عدة أسباب لذلك من بينها المعروض الوفير لأغلب المواد الخام واستمرار وتيرة النمو البطيئة للاقتصاد العالمي واحتمال خفض إجراءات البنك المركزي الأمريكي للتحفيز النقدي والتي دعمت السلع الأولية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629332

وأضاف: إنه بسبب ضآلة مخزونات المعادن الصناعية مقارنة بغيرها من السلع فإن لديها فرصة أكبر للارتفاع في العام المقبل ولاسيما النيكل بسبب حظر إندونيسي مزمع للصادرات.

وسجل سعر النيكل أمس الإثنين أعلى مستوى في شهر ببورصة لندن للمعادن وأغلق مرتفعا 1.4 % عند 13955 دولارا للطن.

أوضح أنه يتوقع أن يبلغ متوسط سعر النيكل 14750 دولارا في الربع الأول من العام المقبل وأن يفوق 15 ألف دولار في بقية أشهر العام إذ إن الحظر الإندونيسي قد يحرم صناعة الحديد الصينية من إمدادات مهمة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس