عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2013, 11:14 AM   #16043
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2013 الساعة : 11:14 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

اجتمع مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، مساء أيوم الثلاثاء، وذلك للنظر فى عدد من الموضوعات الرقابية والتنظيمية والإدارية.

وقال شريف سامي، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن المجلس أقر تعديلات هامة على قواعد عمل نشاط التخصيم والذى تمارسه حالياً ستة شركات مرخص لها بمزاولة هذا النشاط.

وتتعلق التعديلات بترك حرية اختيار الأساس القانونى المناسب لنقل الحقوق من البائع إلى المخصم، وكذا السماح بتضمين عقد التخصيم الحقوق المستقبلية، إضافة إلى معايير خاصة بالحد الأدنى لرأس المال والخبرات الواجب توافرها بمجلس الإدارة وبالمديرين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629359

وأضاف فى بيان صحفي إن مجلس إدارة الهيئة أقر أيضا مشروع تعديل قرار وزير الاستثمار بشأن المعايير المالية لشركات التأجير التمويلى تمهيداً لاستصداره.

وأشار سامى إلى أن التعديلات تناولت إمكانية قبول عقود شراء العقارات بواسطة المؤجر فى حال صدور قرارات تخصيص من الجهات التابعة للدولة، وكذا تمكين المؤجر من الاستفادة من مصادر التمويل طويلة الأجل المتاحة له طبقاً لآخر قوائم مالية دورية، إضافة إلى تحسين حد الرافعة المالية لشركات التأجير التمويلى مع توضيح طبيعة العمليات الخالية من المخاطر الائتمانية.

ورحب المجلس بقرار الشركة الأفريقية لإعادة التأمين بعقد جمعيتها العامة العادية فى مصر فى شهر يونيو المقبل، وتعد الشركة الأولى أفريقياً فى مجال إعادة التأمين وتساهم بها 36 دولة من ضمنها مصر ويمثلها بمجلس الإدارة الدكتور محمد معيط نائب رئيس الهيئة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس