عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2013, 11:34 AM   #16051
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2013 الساعة : 11:34 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف عبدالعزيز إبراهيم، وكيل إدارة التحركات بهيئة قناة السويس، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «أفايا» لحلول قطاع الأعمال والاتصالات الموحدة، بهدف ربط 15 ألف خط اتصال عبر حلول الـ«Avaya Aura Communications Manager ».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة أمس على هامش فعاليات اليوم الثانى لمعرض ومؤتمر «كايرو آى سى تى».

وقال إبراهيم إن قيمة المشروع تبلغ حوالى 12 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه فى غضون 6 أشهر بحلول أبريل المقبل، موضحاً أنه سيتم الربط بين الشبكات اللاسلكية الخاصة بالهيئة التابعة لشركات المحمول الثلاث.

ومن جانبه أوضح محمد هندى، مدير عام الشركة بمصر، أن المشروع يستهدف نقل الخطوط من الأنظمة القديمة إلى أنظمة أفايا، لتعزيز قدرات الموظفين على العمل والتحكم بشبكة الاتصالات بشكل مركزى.

وترى ماجدة حشمت، نائب مدير إدارة التحركات بالهيئة، أن «قناة السويس» لديها قاعدة بيانات قوية عن السفن وعمليات النقل البحرى والتغيرات المناخية، لمراقبة حركة السفن وتحديد مسارها، لافتة إلى تعاملهم مع جميع مكاتب حجز البضائع على مستوى العالم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس