عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2013, 11:36 AM   #16052
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-11-2013 الساعة : 11:36 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أبرمت شركة «مصر لتأمينات الحياة» أمس الاثنين اتفاقا مع الهيئة القومية للبريد لتسويق منتجات الشركة عبر فروع الهيئة.

قال الدكتور سعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لمصر للحياة، إن شركته تستهدف من العقد الوصول لجميع عملاء الشركة الحاليين والمستهدفين الذين ترغب الشركة فى ضمهم لقاعدة عملائها عبر الاستفادة من عملاء هيئة البريد الذين تتجاوز أعدادهم الملايين، وكذا الاستفادة من التوسع الجغرافى لهيئة البريد والمنتشر فى جميع مدن ومراكز الجمهورية.

وأشار إلى أن هشام رمضان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون التأمين، مثّل شركة مصر للحياة فى توقيع العقد، فيما مثل هيئة البريد الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، فى حضور عدد من قيادات الشركة ومنهم عاطف الزيبق، رئيس قطاع التأمين البنكى والمهندس سعد جاد، مستشار قطاع تكنولوجيا المعلومات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629368

وأكد جبر أن شركته ستعمل من خلال العقد على زيادة الوعى التأمينى لدى الجماهير والعمل على نشر وسائل الادخار والحماية المتنوعة، التى تلبى رغبات العملاء، وذلك من خلال أكثر من 20 برنامجا تأمينيا تتناسب مع كل المستويات.

ومن المعروف أن شركة المصرية للتأمين التكافلى فرع الحياة «gig» وقعت اتفاقا مماثلا مع هيئة البريد قبل بضعة شهور.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس