عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 09:09 AM   #16086
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 09:09 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة اخبار اليوم
أكد عيسي فتحي خبير الأوراق المالية أنه علي الرغم من انخفاض قيم التداول الاسبوع الماضي علي غرار الأسبوع قبل الماضي، فإن مؤشرات البورصة مضت قدما في الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي، وتجاوز المؤشر الرئيسي حاجز 6500 نقطة مرتفعا بأكثر من 3% بينما مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة كان صعوده في حدود 1% وكان لقرار البنك المركزي بتخفيض سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية أثر واضح في مطلع الأسبوع الماضي في اخضرار المؤشرات بقوة، وكان الاعلان عن أن رئيس الجمهورية سيقوم باعلان موعد الاستفتاء علي الدستور اليوم السبت له نفس الأثر الايجابي في نهاية الأسبوع، مما أثمر عن الارتفاعات سالفة الذكر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629453
وأضاف أن ماحدث خلال الأسبوع الماضي يؤكد اتجاه المستثمرين الي عدم التفريط في الأسهم بأسعار متدنية وفي نفس الوقت التريث في ضخ سيولة جديدة للسوق .. وأصبح الحاكم لحركة المؤشرات هي الأخبار النوعية، والتي يمتد أثرها لمدة غير قصيرة مثل تخفيض سعر الفائدة للمرة الثالثة منذ ثورة 30 يونيو وتحديد توقيت الافصاح عن موعد الاستفتاء علي الدستور الجديد .. والذي بإقراره من الشعب سنكون بصدد تاريخ جديد له ما بعده علي صعيد الاقتصاد وسوق الأوراق المالية .. فهو الاستحقاق الديمقراطي الرئيسي الذي سيدعم ماقام به الشعب في 30 يونيو داخليا وخارجيا، وسيكون له دوره المهم في تحجيم الإرهاب الذي يمارسه تنظيم الإخوان، وهذا سيكون له شأنه المثمر في جذب الاستثمارات وتحريك عجلات الاقتصاد المصري.
وقال فتحي: أكرر التأكيد علي أن سوق الأوراق المالية لا تزال تحمل في رحمها أرباحا سوف تظهر تباعا مع التقدم في العملية السياسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس