عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 09:37 AM   #16096
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 09:37 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أعلن المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية انه سيتم الأسبوع القادم توقيع 4 اتفاقيات جديدة مع شركات عالمية للبحث والتنقيب عن البترول تصل قيمتها ملياراً و 900 مليون دولار وذلك بعد توقف استمر 3 سنوات.. كما تم خلال الشهر الحالي تصديق رئيس الجمهورية علي 21 اتفاقية مع شركات عالمية تعمل في مجالي البترول والتعدين وبذلك سيشهد السوق المحلي نشاطا مكثفة للتنقيب والتصنيع يساهم في توفير عائدات عالية للدولة. توفير احتياجات المصانع والمواطنين من الطاقة. جاء ذلك خلال لقاء وزير البترول والثروة المعدنية أمس الأول مع أعضاء مجلس الأعمال المصري الكندي والمجلس المصري للتنمية المستدامة برئاسة المهندس معتز رسلان وبحضور لفيف من رجال الأعمال والسفراء العرب والأجانب والشخصيات العامة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629463
وأكد وزير البترول انه سيتم ضخ استثمارات جديدة تصل إلي 17 مليار دولار لانتاج 2750 قدما مكعبا من الغاز خلال السنوات الاربع المقبلة لافتا إلي أنه يعمل في مصر حاليا 69 شركة عالمية في مجال البحث عن البترول بهدف تحويل مصر إلي مركز اقليمي عالمي للتنقيب عن البترول والثروات المعدنية وتصنيعها لافتا إلي أن مصر تستهلك يوميا 43 مليون لتر سولار و1.3 مليون اسطوانة بوتاجاز ومليون لتر بنزين علي مستوي الـ27 محافظة.
وحول دعم الطاقة اعلن المهندس شريف إسماعيل أن هذا الدعم ارتفع ليصل إلي 128 مليار جنيه خلال العام الأخير مؤكدا ان الدولة تتعامل مع الدعم بجهود مكثفة لتوصيله إلي مستحقيه وتقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية والرقابية لتشديد الرقابة لايقاف عمليات تهريب المنتجات البترولية.
وأكد وزير البترول انه لا توجد دولة في العالم لا تقدم دعما للمواطنين ولكن دعم الطاقة في مصر لا يمكن أن يستمر كما هو عليه حاليا

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس