عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 09:39 AM   #16099
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 09:39 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف خالد الطيب رئيس مجلس ادارة شركة القاهرة للاسكان والتعمير انه تم الانتهاء من بيع جميع وحدات المرحلة الاولى من مشروع ايمرل2 والمقام على مساحة 8 آلاف متر وعددها 176 وحدة بقيمة بيعية 90 مليون جنيه مشيراً الى قرب افتتاح مرحلة جديدة من مشروع ايمرل2 بزهراء المعادى وتتضمن 140 وحدة سكنية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629466

واكد الطيب انتهاء الشركة من بيع 100% من وحدات مشروع "فايف ستارز" بالهضبة الوسطى بالمقطم الذى يضم 82 وحدة سكنية وعمارتى برج الزهور بمنطقة المندرة بالاسكندرية وتضمان 183 وحدة سكنية .
وارجع زيادة صافى الربح خلال الشهور التسعة الاولى من العام الحالى 2013 الى عدة اسباب على رأسها نجاح منظومة اعادة الهيكلة الشاملة التى قامت بها ادارة الشركة داخل القطاعات العمالية والادارية وعلى الاخص قطاع المبيعات والتسويق والذى ادى الى الزيادة القياسية فى معدلات البيع و الايرادات .
وكان الطيب قد صرح من قبل ل"المال" بأن الشركة تمتلك محفظة من الاراضى تتعدى قيمتها السوقية 400 مليون جنية موزعه بين مناطق التجمع وهليوبوليس والاسكندرية ومنطقة معروف .
واشار الى ان الشركة مستمرة فى مفاوضاتها مع عدد من الشركات الاخرى لتنفيذ مشروعين عقاريين بنظام المشاركة خلال الفترة المقبلة موضحاً ان الشركة ستقوم بالإعلان عن المشروعين بمجرد توقيع العقود مع الاطراف الاخرى .
واعلنت القاهرة للاسكان والتعمير عن طرح مزاد علنى بالمظاريف المغلقة لبيع 8 قطع اراض فضاء بالمنتزه بمحافظة الاسكندرية بمساحات تبدأ من 620 الى 930 متراً مربعاً .
ومن المقرر عقد جلية المزاد ظهر غد بمقر الشركة بمبنى الملتقى الادارى خلف محطة سيدى جابر بالاسكندرية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس