عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 10:25 AM   #16111
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 10:25 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
توقع خبراء أسواق المال والاستثمار أن تواصل مؤشرات البورصة صعودها خلال تعاملات الأسبوع الحالي طالما استقر المؤشر فوق مستوي المقاومة الرئيسي قرب‏6510‏ نقطة‏.‏ وصعد المؤشر الرئيسي للبورصة إيجي‏.

أكس30 لأعلي مستوي له منذ ثورة25 يناير بنحو3 سنوات تقريبا بعد أن صعد بنسبة4.25%, مدفوعا بمشتريات قوية في جلسة نهاية الأسبوع للمستثمرين المصريين. وربح رأس المال السوقي للبورصة بنحو8.8 مليار جنيه, وسط ارتفاع قوي للأسهم القيادية ذات الوزن النسبي الثقيل في السوق.
ويقول إيهاب سعيد خبير أسواق المال والاستثمار أن مؤشر السوق الرئيسيegx30 نجح في التماسك أعلي مستوي الدعم السابق قرب6200 نقطه بجلسات الأسبوع الماضي ليعاود إرتداده بشكل قوي لاسيما بجلسة الأحد أولي جلسات الأسبوع في إتجاه قمته السابقه عند6510 نقطه مدعوما بالأداء القوي لسهم البنك التجاري الدولي الذي نجح في مواصلة صعوده محققا اعلي مستوي سعري له منذ الإدراج عند32.95 جنيه تأثرا باعلان البنك المركزي المصري عن خفضه لأسعار الفائده بخمسين نقطة أساس للمره الثالثه علي التوالي وهو بطبيعة الحال ما يصب في مصلحة قطاع البنوك نظرا لتراجع قيمة الإقراض ومن ثم الإقبال علي عمليات التمويل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس