عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 10:27 AM   #16115
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 10:27 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف صلاح المرسى الرئيس التنفيذى بشركة العربية بولفارا للغزل والنسيج عن بدء تحديد مصادر التمويل الخاصة بمصنع الغزول الرفيعة الجديد والتى انتهت الشركة من الدراسات الانشائية له حيث سيتم خلال الشهر الحالى تحديد طريقة تمويل تكلفة المصنع البالغة 52 مليون جم سواء عن طريق الحصول على قروض بنكية او عن طريق بيع قطع اراض .
اضاف ان مجلس الادارة سيقوم بعقد جمعية عمومية طارئة خلال الشهر الحالى للحصول على الموافقة اللازمة لبيع 18 الف متر مربع من الاراضى المملوكة بالشركة مؤكدا ان الحد الادنى لسعر المتر الواحد هو 4 الاف جم وهو ما يعنى حصول الشركة على ما قيمته 72 مليون جم كحد ادنى لحصيلة البيع .
نفى الحصول على دعم من الحكومة مستبعدا حدوث ذلك فى الوقت الحالى ومؤكدا ان الحكومة ستقوم بتحديد الاراضى الزائدة المملوكة للشركات التابعة لها لبيعها فى محاولة لسداد قروض تلك الشركات .
اكد استمرار شركات الغزل فى تكبد خسائر متتالية وذلك يرجع الى معاناة الشركات من التهريب المستمر للغزول الصينية والهندية والفيتنامية التى تقوم باغراق السوق خاصة فى ظل الفارق الكبير بين اسعارها وسعر الغزل المصرى بنسبة تقارب 20% .
اوضح الرئيس التنفيذى بشركة العربية بولفارا للغزل والنسيج ان تكلفة طن الغزل الذى تنتجه الشركة تصل الى 34 الف جم مقابل 27 الف جم لتكلفة الغزل الهندى وهو ما يؤدى الى خسارة 7 الاف جم فى الطن الواحد وتقوم الشركة بانتاج 10 الاف طن سنويا الامر الذى يؤدى الى خسارتها 70 مليون جم سنويا واستبعد قيام الحكومة بانقاذ صناعة الغزل والنسيج فى الوقت الحالى لان ذلك يتطلب حكومة مستقرة وجادة لاتخاذ اجراءات قوية وجريئة لانتشال السوق من الركود .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس