عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 12:42 PM   #16133
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 12:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف عبدالحميد أبوموسى، محافظ بنك فيصل الإسلامى، عن استهداف مصرفه تحقيق معدلات نمو لا تقل عن %9 لإجمالى أصوله وميزانيته للعام المقبل.

ورفع البنك حجم أعماله خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالى بنسبة %7.5 لتصل إلى 44.2 مليار جنيه، فى مقابل 41.1 مليار جنيه نهاية العام الماضى، بزيادة قدرها 3.1 مليار جنيه.

وعن خطط الانتشار الجغرافى والفروع، قال محافظ بنك فيصل الإسلامى إن مصرفه يسعى لافتتاح 3 فروع جديدة لتتعدى شبكة فروع البنك 32 فرعاً نهاية 2014 فى إطار الخطة التوسعية للبنك داخل السوق المصرية.

ويتيح البنك أكثر من 121 ماكينة صرف آلى «atms » منتشرة فى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تقديمه خدمات «فيصل أونلاين» التى تتيح الاستعلام عن الرصيد والتحويل من حساب لآخر، فضلاً عن امكانية الحصول على خدمات مصرفية كطلب فتح اعتماد مستندى أو إصدار خطابات ضمان، إلى جانب امكانية الحصول على استمارة بيانات لراغبى التعامل مع إدارة أمناء الاستثمار.

ونتج عن مباشرة البنك لأنشطته المختلفة حتى نهاية سبتمبر الماضى تحقيق صافى ربح قدره 507.8 مليون جنيه، بتراجع بقيمة 7.4 مليون جنيه عن الفترة نفسها من العام الماضى.

وذكر تقرير صادر عن البنك مؤخراً أن إيرادات النشاط تأثرت بالسلب نتيجة احتجاز مبالغ كبيرة قدرها 500 مليون جنيه كسيولة نقدية بخزائن البنك لمواجهة الظروف السياسية غير المستقرة وفقاً لتوجيهات البنك المركزى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629500

ويعد بنك فيصل الإسلامى المصرى هو أول بنك إسلامى مصرى، حيث افتتح أبوابه للعمل رسمياً، واستقبل عملاءه عام 1979، ويدير البنك أكثر من مليون وخمسين ألف حساب للعملاء فى نهاية العام الماضى، ليصل إجمالى أصوله إلى ما يزيد على 6 مليارات دولار أمريكى فى نهاية العام الماضى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس