عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2013, 01:13 PM   #16137
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-15-2013 الساعة : 01:13 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

شهد المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة، يوم الأحد، توقيع اتفاقية القرض المقدم من بنك مصر لمحطة كهرباءالوليدية بأسيوط قدرة 624 ميجاوات.

وقال الوزير فى تصريح له منذ قليل: إن قيمة القرض تبلغ حوالى 285 مليون جنيه لتمويل عملية إحلال وتجديد غلاية الوحدة الأولى بالمحطة، وتقوم به شركة "ميتسوبيشى اليابانية" المصنع الأصلى للغلاية.

ولفت الوزير إلى أن هذا القرض هو الأول من نوعة الذى تم الحصول عليه من بنك مصر بنظام التمويل الإسلامى لصالح شركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء.

تبلغ مدة التمويل 80 شهرًا من تاريخ أول سحب أو استخدام، منها 20 شهرًا مدة السحب على أن يتم السداد فى مدة 60 شهرًا.

وقع الاتفاقية محمد عباس فايد نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس فتحى السيد ورئيس شركة الوجة القبلى لإنتاج الكهرباء ومالكة المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629504

وبحسب بيان أصدره المكتب الإعلامى اليوم الأحد فإن مشاركة بنك مصر فى تمويل مشروعات القطاع تعد تأكيدًا على ثقته فى نجاح قطاع الكهرباء فى إدارة مشروعاته على أرض مصر والالتزام بالتسديد فى المواعيد المتفق عليها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس