عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2013, 09:32 AM   #16145
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-16-2013 الساعة : 09:32 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بحث أسامة صالح، وزير الاستثمار اليوم الأحد، ووفد شركة (آى. بى. آر) الأمريكية، رغبة الشركة فى زيادة استثماراتها فى السوق المصرية بنحو 300 مليون دولار خلال العام الجديد 2014، وذلك من خلال التمويل الممنوح من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تستضيف وزارة الاستثمار مراسم الإعلان عن الشراكة بين "البنك الأوروبي" لإعادة الإعمار والتنمية" والشركة الأمريكية خلال شهر ديسمبر الجاري.

جدير بالذكر أن الشركة تعمل فى مصر منذ 30 عاما، بحجم استثمارات داخل السوق المصرية يتجاوز الـ 400 مليون دولار بمنطقة العلمين وجبل الزيت بالسويس.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629522

كما استطاعت الشركة خلال الفترة الماضية في إنتاج ما يزيد على 40 مليون برميل من البترول والغاز الطبيعى، وساهمت فى جلب ما يقرب من مليار دولار إلى مصر، من خلال نشاط الشركة والتى تنتشر مشروعاتها الاستثمارية بكلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وباكستان وسوريا ومصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس