عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 10:08 AM   #16169
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 10:08 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال المهندس محمد سعد نجيدة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الحديد والصلب المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية إحدى شركات قطاع الأعمال العام أنه تقرر تأجيل زيارة وفد شركة تاتا الانجليزية التى تقوم بوضع خطة لتطوير الشركة وإعادة هيكلة المصانع موضحاً أن الوفد كان مقرراً أن يأتى مصر يوم 14 يناير المقبل لكنه يتزامن مع الاعلان عن الاستفتاء على الدستور .
وصرح نجيدة أن الزيارة يمكن أن تكون يوم 17 يناير بدلاً من 14 يناير المقبل وستتسلم الحديد والصلب خطة للتطوير للوصول الى الطاقة التصميمة للشركة لـ 1.2 مليون طن منتج نهائى للبيع أو 1.45 مليون طن صلب قابل للتشكيل .
واستغرقت شركة تاتا الانجليزية 15 أسبوعاً لإعداد خطة العمل التى من المقرر أن يمولها عدد من البنوك أو الحكومة فمصدر التمويل لم يتحدد بعد بحسب رئيس الشركة .
وجدير بالذكر أن الشركة قد نفت مؤخراً ما تردد من أخبار حول إقالة المهندس محمد سعد نجيدة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب من منصبه وإعادة تشكيل مجلس الإدارة .
وقال الشركة أن تلك الأخبار لا مجال لها من الصحة كما نفت أنه تم فض اعتصام عمال الشركة موضحة أنه ما زال مستمر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس