عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 10:09 AM   #16170
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 10:09 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تلقت وزارة السياحة عرضاً من شركة كويتية لإقامة مشروع سياحى عملاق بمنطقة الساحل الشمالى و آخر إماراتى لإستغلال ما يزيد على 6 ملايين متر مربع فى المنطقة نفسها .
وكشف وزير السياحة هشام زعزوع ان مجموعة من المستثمرين السعوديين لديهم ايضاً رغبة فى اقامة مشروعات سياحية بالسوق المحلية فور استقرار الاوضاع السياسية والامنية .
وقال : نولى اهتماماً لجذب الاستثمارات الخليجية للقطاع السياحى ونجحت الوزارة خلال الفترة القليلة الماضية فى حل مشكلات عدد كبير من الشركات السعودية منها مشروع لصالح الدكتور عبد الرحمن الشربتلى و آخر للشيخ فهد الشبكشى وذكر ان مكتب السياحة التابع لهيئة التنشيط فى موسكو تلقى طلباً روسياً للمشاركة فى معر ض للاستثمار يقام قريباً لاستعراض الفرص المتاحة فى القطاع السياحى .
فى السياق نفسه قال مصدر مسئول بوزارة التعاون الدولى ان صندوق ابو ظبى السيادى ابدى رغبته فى التوسع بمشروعات سياحية بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة لافتاً لاى ان الصندوق يمتلك بنية كبيرة فى القطاع منها فنادق "سوفتيل" و "آكور" بالقاهرة واوضح ان زعزوع رحب بذلك قائلاً : نشجع الجميع على المشاركة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629570
واكد وزير السياحة انه استعان خلال فترة ما بعد فض اعتصامى رابعة والنهضة بالدبلوماسية المصرية لتقليل تحذيرات السفر الى المقاصد السياحية بمصر مضيفاً ان وزير الخارجية نبيل فهمى لعب دوراً حيوياً فى ذلك خلال اجتماعات مع وزراء للخارجية ومن بينهم وزير الخارجية الروسى .
ولفت زعزوع الى انه اعتمد خلال مفاوضاته مع السفراء الاجانب على الاعتبارات الواقعية وذلك بإقناعهم بتخفيف تحذيرات السفر جزءياً عن المناطق البعيدة عن الاحداث واحضار خبراء أمنيين من تلك الدول لزيارة تلك المناطق .
واشار الى ان تلك الآلية ساهمت فى اعلان اكثر من 26 دولة عن تخفيف تحذيرات السفر الى المقاصد السياحية المصرية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس