عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 11:01 AM   #16185
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 11:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ
أكد فايز عز الدين رئيس غرفة التجارة الكندية فى القاهرة أن عودة الأمن والاستقرار للشارع المصرى له دور فعال فى تشجيع المستثمر الأجنبي على ضخ الأموال في السوق المصرية، خاصة وأن السوق الكندى يترقب حالة الاستقرار داخل مصر.

وأوضح - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الاستقرار الأمني والسياسي يعطي قوة لمصر في جذب استثمارات مباشرة، خاصة من الدول الأوروبية التي لديها فائض في رأسمال المال وتبحث عن أسواق ناشئة تضخ فيها استثمارات جديدة.

ومن ناحية أخرى، أكد عزالدين على أن استرجاع قطاع السياحة مرهون بعودة الأمن والاستقرار، منوها بسعى الغرفة بالتنسيق مع وزارة السياحة داخل مصر ومع ممثل الوزارة في كندا لرفع التوافد واستعادة الحركة السياحية القوية لعودة 10 آلاف سائح كندي بدلاً من 52 ألفا العام الماضي.

وأوضح أن الغرفة تسعى حاليا إلى جذب العديد من الوفود السياحية لمصر، خاصة بعد تشييد أول خط طيران مباشر بين القاهرة ومدينة تورنتو خلال الأسبوع الماضي، والذى ساعد على زيادة عدد الرحلات بمعدل 4 رحلات أسبوعيابسعة 346 راكبا.

وقال رئيس الغرفة التجارية الكندية بالقاهرة إن حجم السياحة الكندية حاليا تقدر بحوالي 15 ألف سائح سنويا، ويتم العمل حاليا لتنميته إلى 100 ألف خلال العام الحالي.

وقال إن وزارة الاسكان وافقت على تخصيص مركز التدريب للغرفة الكندية للاستفادة من الخبرات الكندية فى مجال البناء والتشييد، منوها بأن الغرفة قد أبرمت فى وقت سابق اتفاقا مع هيئة التدريب والإدارة بكندا لتدريب القيادات الحكومية فى مجالى البترول والإسكان.

وأشار إلى أن الغرفة تولى اهتماما خاصا بالتدريب والعمالة فى قطاعى البترول والتشييد، مما يساعد على جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية، منوها بأن الغرفة تتيح فرصة للعاملين فى هذه المجالات للاستفادة بالخبرات الأجنبية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629585

وأكد على ضرورة تكاتف جميع الجهات للنهوض بهذا القطاع الحيوى الذى يمثل أزمة فى الوقت الحالى بسبب نقص العمالة المتدربة والتى تعوق هذا القطاع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس