عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 12:49 PM   #16190
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 12:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، عن اقتراب الشركة من التأهل لمناقصة تنفيذ محطة تحلية مياه بالعراق بطاقة إنتاجية 200 ألف متر مكعب يومياً وبتكلفة 180 مليون دولار.

وأشار صلاح إلى اعتزام الشركة زيادة حجم أعمالها فى العراق، خاصة اربيل باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الجاذبة خلال تلك الفترة، والتى تتسم بطفرة إنشائية وزيادة حجم الأعمال المسندة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تعتزم أيضاً زيادة حجم أعمالها فى عدة دول عربية منها الكويت وعمان، وفازت الشركة مؤخراً بعدد من مشروعات البنية التحتية وشبكات المياه والصرف الصحى فى الدوحة بقطر بإجمالى تكلفة 60 مليون دولار.

ولفت، رئيس مجلس إدارة «المقاولون العرب»، إلى ترحيب الكويت بالشركات المصرية ونيتها الاستعانة بها فى العديد من المشروعات الكبرى والمزمعة اقامتها فى الفترة المقبلة، خاصة عقب زيارة وزير الإسكان المهندس إبراهيم محلب لها، وتأكيد الحكومة الكويتية نيتها نقل تجربة المجتمعات العمرانية الجديدة لها والاستفادة من نجاح التجربة المصرية فى خلق مجتمعات جديدة تساهم فى نقل الكتل السكانية والاستفادة بالمساحات الشاغرة.

وأشار صلاح إلى سعى الكويت لزيادة حجم المشروعات السكنية ومشروعات الطرق والبنية التحتية فى المرحلة المقبلة، ممت يجعلهعا سوقاً جاذبه للشركات المصرية و خلق فرص استثمارت جديدة لها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس