عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 12:51 PM   #16191
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 12:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أكد ديفيد دريك، السفير الكندى، استمرار الاستثمارات الكندية فى مصر وعدم تأثرها بالأحداث والتحديات السياسية والاقتصادية التى تمر بها البلاد، لافتاً إلى أنها تتراوح بين 2.5 و3 مليارات دولار.

وأوضح أن أغلب الاستثمارات الكندية فى مصر تتركز بقطاع البترول من خلال شركتى سى دراجون وترانس جلوب، بالإضافة إلى قطاع التعدين من خلال شركة زد جولد، والبتروكيماويات عبر مشروع أجريوم.

وقال دريك على هامش المؤتمر الذى نظمه مجلس الأعمال المصرى الكندى مؤخراً لـ«المال»، إنه رغم التحديات الراهنة التى تواجهها مصر ظلت الشركات الكندية ملتزمة بالعمل والاستثمار ولم تنسحب، بل على العكس دعمت العديد من الشركات استثماراتها رغم التحديات الكبيرة التى مازالت تواجهها.

وأضاف أن كندا تؤمن بإمكانيات مصر الاقتصادية والتجارية علاوة على موقعها الإستراتيجى والجغرافى، والأجور التنافسية، وتعدد الاتفاقيات التجارية الإقليمية، مما يتيح إمكانية الوصول إلى قاعدة استهلاكية واسعة.

وأكد أن مصر تستطيع أن تصبح مركزاً إقليمياً لعدد كبير من الشركات الكندية وبالتالى تعمل السفارة الكندية على اكتشاف فرص جديدة للاستثمارات وسبل تعزيز الشراكة مع مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس