عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2013, 12:52 PM   #16192
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-17-2013 الساعة : 12:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعتزم وزارة السياحة طرح مناقصة جديدة على وكالات الدعاية والإعلان، خلال شهر مارس 2014، لاختيار الوكالة المؤهلة لإدارة وتنفيذ حملة جديدة للترويج للسياحة المصرية عالميًا.

وأرجع أحمد شكرى، رئيس قطاع السياحة الدولية بوزارة السياحة سبب إلغاء المناقصة السابقة إلى عدم مناسبة الظروف الحالية لإطلاق حملة ترويجية للسياحة المصرية، موضحًا أن التوقيت نفسه لم يكن مشجعًا لإطلاق حملة عالمية، لأنها لن تحقق عائدًا، نظرًا لغياب الاستقرار الداخلى، فى ظل الاضطرابات السياسية التى عانت منها البلاد، فضلاً عن ضيق الوقت لاختيار الأسواق المستهدفة، وانخفض مستوى العروض المقدمة عن الغرض المستهدف من الحملة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629595

وقال إن وزارة السياحة تنفذ خلال المرحلة الراهنة أنشطة تسويقية مشتركة بينها وبين منظمى الرحلات والشركات السياحية، من خلال مكاتب السفر فى الخارج وليس من خلال الحملات الإعلانية.

وأضاف أن خطة الوزارة تعتمد على ثلاثة محاور: أولها يتمثل فى مخاطبة الدول التى تصدر تصاريح بمنع السفر لمصر، وهذا يكون مرتبطًا بالحالة السياسية والعلاقات المتردية للبلاد، وثانيها هو المحور المهنى من خلال التعاون مع منظمى رحلات وشركات الطيران والمعارض والخطوط المنتظمة، وثالثها من خلال مخاطبة الرأى العام الدولى والمؤشرات التى تشكل الرأى العام وأهمها الصحافة للوصول للسائح.

وأكد أن «السياحة» ملتزمة بالمضى قدمًا فى تنفيذ خارطة طريق محددة تختلف باختلاف الوضع والحدث، والتى تعتمد على الاستقرار فى مخاطبة الدول حتي في وقت الأزمات و لكن لكل مرحلة أدواتها وخطتها التي تتنايب معها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس