عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 09:11 AM   #16197
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 09:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بلغ حجم الصادرات المصرية في قطاع الغزل والملابس والاقمشة والمفروشات 20.2 مليار جنيه في الفترة من يناير وحتى نهاية نوفمبر من العام الحالي بمعدل نمو قدرة نحو 24% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ..
وكانت صادرات القطاع قد بلغت 16.2 مليار جنيه و 18.8 مليار جنيه و 16.1 مليار جنيه و 11.2 مليار جنيه خلال ال 11 شهرا الأولى من 2011 و 2010 و 2009 على التوالي وفقا لأحدث تقرير اصدرته عن نقطة التجارة الدولية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية.
وذكر التقرير الذي حصلت المال على نسخة منه ان صادارات الملابس الجاهزة سجلت 9.9 مليار جنيه لتمثل نحو 49% تقريبا من إجمالي صادرات القطاع وذلك في الفترة من يناير وحتى نوفمبر من العام الحالي تليها صادارات الغزول والأقمشة التي بلغت نحو 27% من اجمالي القطاع فيما بلغت مساهمة صادارات المفروشات نحو 4.8 مليار جنيه من إجمالي صادارات قطاع الغزول والملابس والأقمشة لتمثل نحو 24%.
توقع محمد قاسم رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة ان تشهد صادارات الملابس الجاهزة استقرارا او ارتفاعات طفيفة للغاية هذا العام مقارنة بصادارات الملابس العام الماضي وانه قد تستقر معدلات التصدير عند 1.5 مليار جنيه.
واوضح ان حركة صادارات الملابس الجاهزة شهدت انتظاما خلال العام الحالي وان لم تكن قد شهدت طفرات كبيرة مرجعا ذلك لانخفاض الطلب بالاسواق الاوروبية تأثرا بالأوضاع الاقتصادي بها وتوقع ان تحتفظ صادراتنا بمستويات العام الماضي نفسها.
واكد رئيس المجلس التصديري للملابس ان المجلس سيبدأ جولاته الترويجية للصادارات المصرية اعتبارا من شهر يناير المقبل تحديدا بدءا من 14 يناير في الولايات المتحدة وستتبعها حملات ترويجية تستهدف عدد من الدول وسيتم تركيز خلال العام المقبل على الاسواق الاوروبية.
واوضح ان صعوبة الحصول على العمالة المدربة وتحفظ السياسات المصرفية لتمويل الصناعة أبرز المعوقات التي واجهت صادارات قطاع الملابس خلال العام الحالي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629615
وقد سجلت صادارات قطاع الملابس الجاهزة 9.88 مليار جنيه خلال ال 11 شهرا الأوى من العام الحلي بنسبة نمو قدرها 24.2% مقارنة بصادارات القطاع خلال تلك الفترة من العام الماضي التي بلغت 7.95 مليار جنيه وفقا لتقرير نقطة التجارة الدولية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس