عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 09:11 AM   #16198
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 09:11 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دعا أسامة صالح وزير الاستثمار كافةالعمال والقيادات النقابية إلي إعلاء مصلحة الوطن في المرحلة الحالية والصعبة التي تعيشها وطالبهم بزيادة الإنتاج والتوجه للتصويت علي مشروع الدستور.
وقال لهم خلال اجتماع حضره الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط وقيادات العمال أنتم فخر مصر وأصحاب الرسالة المقدسة وهي العمل وإذا كان العمل مقدساً فهذا يضاعف من حرصنا علي مصالحكم.
وحول مشكلة شركات الغزل والنسيج قال الوزير إنه ليست هناك مؤامرة فالحكومة تقوم بمحاولة تطوير القطاع مشيراً إلي أنه طلب من الحكومة 6 مليارات جنيه لتطوير القطاع ليعود أحسن مما كان.
وحول شركة الحديد والصلب أشار إلي أن المصنع يحتاج استثمارات جديدة وسأعرض علي القيادات النقابية دراسة التطوير.
وعن مشكلة شركات الأدوية لفت إلي أن هناك فريق عمل بالتنسيق بين الاستثمار ووزير الصحة وهناك لقاء خلال أسبوع مع الوزيرة لدراسة حل المشاكل وعلي رأسها التسعيرة الجبرية للأدوية.
وأكد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط أن مصر تحتاج إلي استثمارات ضخمة خلال الفترة القادمة للعبور من هذه الفترة الحرجة.
وحول الحد الأدني للأجر في القطاع الخاص أكد أنه لم يتم التوصل لأي قرار في هذا الشأن حتي الآن.
وقال عبدالفتاح إبراهيم رئيس اتحاد العمال إن مصر تتعرض لأزمات اقتصادية وسياسية والعمال هم ركيزة الانتاج مشيراً إلي أن الوطن يتعرض لإرهاب داخلي وخارجي وأن الدفاع عن العمال وتحقيق مطالبهم سيضمن الاستقرار وخاصة إذا حل مشكلة صناعة الغزل والنسيج التي يمكن أن تستوعب حوالي 9 ملايين عامل.
وطالب ابراهيم الحكومة بالتدخل لحل أزمة عمال الحديد والصلب الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة في الحوافز كما يجب ان تعود صناعة الحديد والصلب إلي سابق عهدها وتوفير الخامات اللازمة للصناعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629616
وأضاف ابراهيم: رغم ضياع حقوق العمال في الدستور إلا أنه عندما تتعرض مصلحة مصر مع مصلحة العمال فإن مصلحة مصر أولا ونقوم بمؤتمرات في المحافظات لدعوة العمال بالحشد بنعم علي الدستور مطالبا بتحقيق العدالة الاجتماعية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس