عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 09:38 AM   #16206
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 09:38 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

خلال زيارته للمنيا حذر الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المزارعيين من الانسياق وراء الشائعات من قبل المغرضين الذين يحاولون افساد الموسم الزراعي الشتوي‏.

مؤكدا عدم وجود أزمة سماد بالموسم الشتوي الجديد, وكل المقررات السمادية وتقاوي القمح متوافرة بالجمعيات الزراعية, وسيتم انهاء جميع المشكلات الخاصة بتصاريح مزارع الدواجن المتوقفة, وهذا أحد أهداف الزيارة للمنيا.
وقال الوزير ـ خلال زيارته التي استقبله فيها المحافظ صلاح زيادة ـ إنه سيتم التنسيق مع المحافظة بخصوص الأراضي ذات الولاية من هيئة التعمير والتنمية الزراعية بما يضمن امكانية استغلالها بشكل يعود بالفائدة علي المحافظة واستثمارها في المشروعات ذات النفع العام.
وقال المحافظ إن وزير الزراعة وافق علي مقترح المحافظة باضافة051 ألف فدان إلي الرقعة الزراعية بالتنسيق مع وزارة الري, وسوف يتم زراعتها وفق دورة ثلاثية05 ألف فدان قمح و05 ألفا بنجر و05 ألفا برسيم ويقام مصنع مجاور للسكر يوفر العديد من فرص العمل, وإن المحافظة بدأت إنشاء61 منطقة صناعية بالظهير الصحراوي تهتم بالتصنيع الزراعي وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب, وسيتم اتخاذ قرارات لتخصيص الأراضي لصغار المزارعين(5 أفدنة) وتوفير مصادر ثابتة للمياه.
وأعلن الوزير أنه ستتم إعادة هيكلة فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالمحافظات.
وقام أبوحديد بتوزيع دفعة جديدة من العجلات العشار علي05 من السيدات المعيلات والأرامل بقري ومراكز المحافظة, و05 فراكة ذرة علي05 جمعية زراعية بالمحافظة, وهي الأعلي انتاجية في المحصول, والتقي عددا من المزارعين للاستماع إلي مشاكلهم والإجابة علي تساؤلاتهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس