عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 09:50 AM   #16209
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 09:50 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الاخبار
أكد د. حازم الببلاوي رئيس الوزراء أن تطبيق الحد الأدني والأقصي للأجور هو من القرارات غير المسبوقة وأنه ترجمة لأهداف ومبادئ ثورتي 25 يناير و30 يونيو لتحقيق العدالة الاجتماعية. جاء ذلك في تصريحات له أمس عقب الاجتماع الوزاري الذي عقده لمناقشة الإجراءات الخاصة بتطبيق الحد الأقصي للأجور للعاملين في الجهاز الإداري للدولة والذي سبق إقراره بمجلس الوزراء ويعادل 35 مرة ضعف الحد الأدني وبما لا يتجاوز 42 ألف جنيه. وصرح وزير المالية بأن الحكومة تقوم حالياً بإنشاء قاعدة بيانات عن دخول جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة وربط صرف أية مرتبات أو مكافآت أو بدلات بالرقم القومي لإيجاد آلية فعالة للرقابة علي تطبيق الحد الأقصي.. وأكد د.أشرف العربي وزير التخطيط ان المجلس القومي للأجور لازال في مرحلة التشاور مع اتحاد العمال، وجمعيات رجال الأعمال لتحديد الحد الأدني للأجور في القطاع الخاص، مشيرا إلي انه من المتوقع الإعلان عنه نهاية الشهر الحالي لتطبيقه في يناير ونفي أن يكون قد تم الاتفاق علي ان يكون هذا الحد 700 جنيه.. وقال العربي خلال لقائه ووزير الاستثمار ورؤساء الشركات القابضة بقيادات اتحاد العمال، ان الحد الذي سيقر للقطاع الخاص، سيتم تطبيقه علي الجميع، وانه لا نية في وضع تقسيم إقليمي بين المحافظات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس