عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 10:00 AM   #16214
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 10:00 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تدرس الشركة القابضة للبتروكيماويات تنفيذ 6 مشروعات جديدة بهدف زيادة معروض المنتجات البتروكيماوية لتشجيع الصناعات القائمة عليها وفتح أبواب جديدة للتصدير.

أكد مسئول بالشركة أن تلك المشروعات لا زالت حيز الدراسة ولم يتم البدء فى تنفيذها ،لافتا الى انه بمجرد الانتهاء من دراسة الجدوى الخاصة بتلك المشروعات سيتم عرضهاعلى الجهات المختصة للموافقة عليها.

وقال فى تصريحات لـ"المال" "إن تلك المشروعات سيتم طرحها للاستثمار بعد ذلك بهدف جمع السيولة اللازمة لتنفيذها من خلال الاشتراك بين عدد من المساهمين".

وأضاف "إن تلك المشروعات تتضمن الاستفادة من المخلفات مثل قش الارز وبعض انواع المخلفات الزراعية الاخرى".

يذكر أن المهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة قد أكد مؤخرا اان افلترة المقبلة ستشهد تنفيذ مشروع إنتاج البروبيلين ومشتقاته ومجمع مطوبس للصناعات الصغيرة والمتوسطة ومشروع إنتاج الإيثانول الحيوى من المولاس ، بالإضافة إلى مشروع إنتاج الفورمالدهايد ومشتقاته ومشروع إنتاج الألواح الخشبية ومشروع إنتاج مركبات الألياف الطبيعية والبلاستيك
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629632

واستعرض سعفان مجالات الصناعات المقترحة لهذه التجمعات الصناعية والتى تشمل صناعات التعبئة والتغليف البلاستيكية والتشييد والبناء والصناعات المغذية لصناعة السيارات حيث تم التركيز على هذه الصناعات لكونها تحتوى على مشروعات تتوافر لها المواد الخام البتروكيماوية اللازمة.

وأوضح الخطوات التنفيذية التى أنتهت منها الشركة فى ضوء بروتوكولات تعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية ومحافظتى البحيرة وبورسعيد لاقامة تجمعات صناعية صغيرة ومتوسطة بتروكيماوية حيث تم إختيار موقع المشروعين وإعداد المخطط العام وجارى التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لوضع المشروعات حيز التنفيذ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس