عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 01:44 PM   #16228
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 01:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أبرمت شركة أروب مصر للتأمين فرع الممتلكات عقد تأمين مع الشركة المصرية لنقل البياناتTE Data خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق الإسناد المباشر وفقآ لمحمد المغربى العضو المنتدب لشركة بابليك بارتنرز للوساطة التأمينية.

وقال المغربى إن الوثيقة التى أبرمتها أروب للتأمين مع الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data توفر التغطية التأمينية ضد السطو الحريق والأخطار الإضافية بقيمة 600 مليون جنيه.

وتعد شركة TE Data هى أكبر شركة لخدمات الإنترنت ونقل المعلومات في جمهورية مصر العربية؛ حيث تأسست شركة TE Data "شركة مساهمة مصرية" فى أواخر عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للاتصالات لتكون بمثابة الشركة التابعة لها فى مجال الانترنت ونقل المعلومات، وقد منح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركة TE Data ترخيص فئة أ، والذي يتيح لها إمكانية بناء شبكتها القومية وتشغيل بوابة المعلومات الدولية.

وفى السياق ذاته فازت شركة أروب بالتأمين الطبى على العاملين بشركة THOMAS **** للسياحة والبالغ عددهم 200 فرد، بالإضافة إلى أسرهم.

وأوضح العضو المنتدب لشركة بابليك بارتنرز للوساطة التأمينية أن وثيقة التأمين تقضى بتوفير العلاج الطبى للعاملين بالشركة داخل مصر وخارجها، بنظام الإسترداد من الشركة بمبالغ تأمين تقدر بقيمة 20 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الوثيقة تغطى علاج الأمراض والحالات المزمنة والعمليات الجراحية والحمل والولادة وغيرها من التغطيات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629650

ومن المعروف أن رأسمال شركة أروب للتأمينات العامة يصل إلى 100 مليون جنيه ويتوزع هيكل مساهماتها بين مجموعة «أروب اللبنانية» التى تستحوذ على 60% من رأس المال مقابل 39.75% لبنك بلوم مصر و0.25% لشركة بلوم لتداول الأوراق المالية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس