عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2013, 01:44 PM   #16229
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-18-2013 الساعة : 01:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

عقدت الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة شريف سامي ونائبه محمد معيط اجتماعا امس الثلاثاء مع مجلس ادارة الجمعية المصرية للخبراء الاكتواريين لمناقشة عددا من الاقتراحات التي تقدمت بها الجمعية والتي تستهدف من خلالها تنمية قطاع التأمين والارتقاء بالأداء المهنى لأعضائها.

من جانبه اعرب شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية عن تقديره للدور الفاعل للخبراء الاكتواريين فيما يخص مجالات التأمين وصناديق التأمين الخاصة ، كما أكد على أهمية تنمية الوعى بدور الخبرة الاكتوارية والضرورة الملحة لوجود المزيد من الخبراء الاكتواريين المؤهلين فى مصر نظراً لندرة توافرهم حالياًً.

واستعرض الدكتور محمد معيط نائب رئيس الهيئة الجهود التى تقوم بها الهيئة للعمل على تنمية الكوادر الاكتوارية بها ولدعمها للحصول على أرقى الشهادات المهنية المعتمدة فى المجال عالمياً.

ويتشكل مجلس ادارة الجمعية المصرية للخبراء الاكتواريين من كل من الدكتور فريد عبدالملك متري رئيساً والدكتور وائل عبدالهادي محمد نائباًله ، والدكتور سهيل سامي علي أميناً للصندوق، والدكتور محمد برهام عطالله سكرتيراً عاماً وكل من الدكتور محمد فوزي عامر والدكتور محمد عبداللطيف مراد والدكتور محمود السيد سالم أعضاء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس