عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2013, 12:52 PM   #16241
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2013 الساعة : 12:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
تحالفت شركة ورلى بارسونز الاسترالية للاستشارات الفنية مع مكتب صالح وحجاب للاستشارات الهندسية للمنافسة على اقتناص مناقصة التصميم النهائى لمشروع محور قناة السويس .

قال المهندس شريف جاسر، مدير شركة «بارسونز » بمصر، إن الشركة تترقب عقد لقاء مع مسئولى هيئة قناة السويس خلال الأسبوع المقبل لعرض المشروعات التى قامت الشركة بتنفيذها، لافتا الى أن الشركة قامت بعمل دراسات مشروعات شبيهة بمشروع محور قناة السويس فى الولايات المتحدة وكندا والإمارات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629677

وكشف عن اقتناص الشركة الاستشارات الفنية الخاصة بمشروع محطة الضبعة النووية، مشيرا الى عقد لقاء مع وزارة الكهرباء الأسبوع الماضى بهدف التنسيق لبدء إجراء الدراسات الفنية .

كان الفريق مهاب مميش، رئيس المجلس التنفيذى لمحور قناة السويس، قد قال فى تصريحات مؤخرا إن المجلس يعتزم طرح مناقصة دراسات مشروع محور قناة السويس قبل نهاية العام الحالى .

ولفت شريف جاسر الى أن الشركة سبق أن نفذت الاستشارات الفنية لمحطة البتروكيماويات بمسطرد لصالح إحدى الشركات التابعة لمجموعة «القلعة » للاستثمارات بخلاف الاستشارات الفنية لمشروع سكك حديدية بعدد من الدول الأفريقية لصالح مجموعة «القلعة » أيضا .

وقال إن حجم تكلفة المشروعات التى تتولى الشركة الدراسات الفنية الخاصة بها يصل الى 7.5 مليار دولار خلال العام الحالى، منها 2.5 مليار دولار لمشروعات بنية أساسية على مستوى العالم .

يذكر أن الشركة تم إنشاؤها عام 1974 ويتبعها 50 فرعا على مستوى العالم

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس