عرض مشاركة واحدة
قديم 12-19-2013, 02:04 PM   #16253
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-19-2013 الساعة : 02:04 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال وزير الاستثمار أسامة صالح، إنه تم عقد اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الخميس، لاستعراض المشروعات الاقتصادية، والتشريعات الاقتصادية خلال الفترة القادمة لتحسين مناخ الاستثمار، ونتائج مباحثات 66 مشروعًا تم عرضها فى الملتقى المصرى الخليجى.

وأوضح وزير الاستثمار، اليوم الخميس، على هامش لقاؤه برجل الأعمال الكويتى قتيبة الغانم،إنه تم الاتفاق مع مجموعة الغانم على الدخول فى مشروعين بمصر خلال الفترة القادمة.

وتوقع وزير الاستثمار، ردا على سؤال لـ"بوابة الأهرام" حول حجم الاستثمارات المتوقع ضخها من مجموعة الغانم، أن يتم مضاعفتها ، بعد أن كانت 500 مليون دولار 1974.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629689

ومن جانبه قال قتيبة الغانم، رجل الأعمال الكويتى، فى كلمة ألقاها خلال اللقاء،: "نحن كعرب نفتخر بما حدث فى مصر، وقدرة رجالها على تخطى الصعاب و الدفاع عن الدين الإسلامى، و منع الحروب الأهلية التى تحدث فى العديد من البلدان الأخرى .

أضاف: "العرب يقدروت الصعوبات التى تمر بها مصر، وتقدر المحاولات لتخطى تلك الظروف، مصر الآن فى يد أمينة وواعية لمستقبل الدولة والاقتصاد".

استطرد قائلا : " وزير الاستثمار عرض علينا العديد من المشروعات، اخترنا مشروعين أحدهما زراعى صناعى والأخر سياحى عقارى، وسيتم البدء فيهم فورا بعد عزم الحكومة تذليل جميع الصعاب أمامنا".

أوضح أن المشروع العقارى السياحى، على كورنيش النيل، المعادى، بعد انهاء المشكلات التى عليها مع الحكومة المصرية، بعد أن أخذت سنوات فى المحاكم.

بينما المشروع الزراعى، يعتمد على التشجير المستخدم فى عد من البلدان العربية، على مساحة ألف فدان بشكل مبدئى، بواقع ألفين فرصة عمل، يتم التوسع فيها مستقبلا.

شدد الغانم على أهمية ربط الاقتصاديات العربية بعضها البعض، معربا عن حزنه لزيادة معدلات البطالة فى مصر، يبلغ نحو 13% حاليا، مشددًا على أهمية الاهتمام بالفقراء الذين هم أولى بالرعاية من الأغنياء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس