عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2013, 05:40 PM   #16283
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2013 الساعة : 05:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

سلّمت شركة سوديك شركة جهينة للصناعات الغذائية مبنى إداري كامل في مجمع البوليجون الإداري، ليصبح المقر الرئيسي للشركة. يشغل المبنى الإداري مساحة 7000 متر مربع، وقد قامت شركة جهينة بالتعاقد على المبنى فى بداية العام الحالى في إطار استراتيجيتها وخطتها للتوسع في السوق المصرى.
صمم مشروع البوليجون المكتب الاستشاري Wilkinson-Eyre بالمملكة المتحدة، وهو من المكاتب الشهيرة والفائزة بجوائز عالمية عديدة. يُعد مشروع البوليجون الإداري أحد مشروعات وستاون، وقد فاز بجائزة أفضل مشروع تجاري متعدد الاستخدامات-فئة المشروعات المستقبلية في معرض سيتي سكيب العقاري 2013. يضم المشروع أكثر من 70000 متر مربع من المكاتب الإدارية الراقية، حيث تبدأ المساحات المكتبية به من 67 متراً مربعاً، وصولاً إلى مبان إدارية كاملة على مساحة 9000 متر مربع.
وقد صرح السيد أحمد بدراوي العضو المنتدب لشركة سوديك "يمثل عام 2013 أحد أكثر الأعوام نجاحاً للشركةحيث تقوم سوديك بتسليم وحدات ضمن سبعة مشروعات مختلفة. وإنه من دواعي الفخر أن نشهد مشروعاتنا قائمة على أرض الواقع، وبصفة خاصة مشروع البوليجون أحد أهم المشروعات المطروحة في سوق الوحدات الإدارية".
يعد ذا بوليجون مجمع أعمال متكامل يضم 9 مباني إدارية، وفندق لرجال الأعمال، ومباني تضم وحدات فندقية. ويقع مشروع البوليجون فى وستاون بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي، و يبعد دقائق عن محور 26 يوليو وعلى بُعد خطوات من مشروعات سوديك الأخرى: أليجريا- فورتي وست – وستاون ريزدنسز- المدرسة البريطانية الدولية- وبيفرلي هيلز. ويعتبر موقع مشروع البوليجون المتميز في قلب الشيخ زايد أحد المقومات التي تجعل منه مركزاً رئيسياً للوحدات الإدارية فى غرب القاهرة .
وأضاف بدراوي " لقد واجهنا العديد من التحديات في تطوير مشروع ذا بوليجون لكي يصبح أحد أكثر المشروعات تقدماً من حيث التصميم، شبكات الإتصالات، أنظمة التبريد المركزي وموقف السيارات متعددة الطوابق، وبعد تسليم المبنى الإداري لجهينة اليوم يمكننا القول أننا انتهنا من تطوير 80% من المشروع وقد تم بيع وتأجير 80% من وحداته.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629799
وقال السيد أحمد بدراوي معلقاً على الماحل المقبلة من المشروع "نسعى لطرح المباني الإدارية المتبقية في السوق العام القادم ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع بالكامل عام 2015".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس