عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2013, 05:45 PM   #16292
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-24-2013 الساعة : 05:45 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد الدكتور محمد أبوشادي وزير التموين والتجارة الداخلية حرص الحكومة على توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين خاصة محدودى الدخل، وأنه لن يتم رفع سعر الخبز المدعم لأنه خط أحمر.

وقال أبوشادي: "إن دعم الخبز والسلع التموينية مازال مستمر بنحو 35 مليار جنية"، مشيراً الى انه لن يتم حذف اى شخص من البطاقات التموينية مهما بلغ حجم راتبه او معاشه وانه يتم حذف المكرر على اكثر من بطاقة تموينية او المتوفي منذ ثلاثة شهور.

جاء ذلك خلال قيام الدكتور محمد ابوشادي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء يرافقه اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعلية بوضع حجر الأساس لانشاء صومعة لتخزين القمح بسعة 30 الف طن وذلك بقرية فنارة بمدينة فايد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629808

وأضاف وزير التموين، أن مساحة الصومعة تبلغ 14 ألف و400 متر بتمويل إماراتي ـ سعودي بلغ 80 مليون جنيه، مشيراً إلي ان الصومعة تعد واحدة من ثلاث صوامع تمت الموافقة على تخصيصها لمحافظة الاسماعلية بالقرار الجمهوري رقم 150 لسنة 2001.

وأشار ابوشادي، إلي انه تم الانتهاء من انشاء 24 صومعة من المرحلة الاولى ضمن المشروع لانشاء 50 صومعة على مستوى الجمهورية وانه سيتم افتتاح صومعة رقم 25 فى محافظة مرسى مطروح الشهر القادم.

وأوضح أبوشادي، انه تم طرح انشاء 25 صومعة سعة الصومعة 30 الف طن وبتكلفة 80 مليون جنيه للصومعة الواحدة، كما تم الإتفاق مع دولة الإمارات على انشاء 25 صومعة اخرى سعة الصومعة الواحدة 60 الف طن قمح.

وتابع أنه تم الترخيص للقطاع الخاص بإنشاء 45 صومعة وذلك لزيادة السعة التخزينية للقمح الى حوالي 4.5 مليون طن بهدف الحفاظ على الهادر من القمح بسبب الاتربة والرمال وسوء الاحوال الجوية.

كما قاما وزير التموين والمحافظ بتفقد مجمع مخابز القوات المسلحة النصف آلى بمنطقة ابوعطوة والمقام على مساحة 17 الف و600 متر مربع ويضم 24 خطا وينتج 850 الف رغيف بلدي مدعم يوميا، بالإضافة إلي تفقد مجمع المخابز النصف آلي بحي ثان وهو على مساحة 4 آلاف متر ويضم 5 خطوط انتاج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس