عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2013, 08:30 PM   #16329
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-29-2013 الساعة : 08:30 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تبحث هيئة المجتمعات العمرانية وضع تشريعات وقوانين لحل أزمة تسجيل الوحدات السكنية والإدارية بالمدن الجديدة لتيسير عمليات تسويقها والحصول على تمويل لها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629940

كشفت مصادر بالهيئة، لـ«المال»، عن عقد اجتماعات مكثفة مع الشهر العقارى لحل أزمة التسجيل، لافتة الى أنه تم عقد اجتماعين مؤخرا مع ممثلين عن هيئة المجتمعات العمرانية والشهر العقارى برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين وبحضور شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، لبحث وضع قوانين وتشريعات جديدة تيسر عملية التسجيل.

كان عدد من المستثمرين الخليجيين قد طالبوا مؤخرا بضرورة وضع تشريعات وآليات جديدة لتسهيل عملية تسويق الوحدات عن طريق التمويل العقارى.

من جهته، قال الدكتور شريف سامى، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية لـ«المال»، إنه حضر بالفعل اجتماعين للهيئة مع الشهر العقارى لحل أزمة التسجيل فى المدن الجديدة، مشيرا الى أن الهيئة مجرد وسيط لحل الأزمة لتسهيل عملية بيع وتسويق الوحدات.

ولفت سامى الى أن عملية تسجيل الوحدات تقف عائقا أمام نمو التمويل العقارى الذى تقدر محفظته النشطة بنحو 2.5 مليار جنيه فقط، مضيفا أن هذه المحفظة منخفضة للغاية، مؤكدا ضرورة زيادة هذا التمويل خلال السنوات المقبلة عبر حل أزمة التسجيل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس