عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2013, 05:40 PM   #16348
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2013 الساعة : 05:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تستهدف مجموعة idi للاستثمار، ضخ 300 مليون دولار، كمرحلة أولى لتنفيذ مدينة صينية بمنطقة شمال غرب خليج السويس، بهدف إقامة فنادق سياحية، إلى جانب عدد من المراكز التجارية، والمناطق الصناعية.

قال وليد توفيق، رئيس مجموعة idi للاستثمار، إن المجموعة بصدد التفاوض مع مستثمرين من الصين، بغرض تنفيذ المشروع والمضى قدماً فى جذب الاستثمارات.

وأوضح أن التفاوض جار مع الحكومة بشأن الحصول على مليون متر، شمال غرب خليج السويس، بغرض تنفيذ المشروع عبر مرحلتين، مشيراً إلى انتهاء دراسات الجدوى خلال 4 شهور، وقال إن اختيار الموقع يأتى بسبب قربه من موانئ السويس، لتسهيل عمليات التصدير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629970

وأكد تنفيذ مناطق سكنية للعاملين بالمشروع، وتدبير أكثر من 2000 فرصة عمل بالمراحل المختلفة من المشروع.

كان «توفيق» قد اتفق مع شركات صينية عام 2009، على إقامة مدينة صينية فى مصر، باسم «تشيانا تاون» تضم عدداً من الصناعات الصغيرة والمتوسطة، ومدينة ترفيهية على الطراز الصينى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس