عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2013, 05:40 PM   #16349
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-30-2013 الساعة : 05:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف الدكتور خالد نجاتى، رئيس مجلس إدارة مجموعة «متروبوليتان»، أن شركتين عالميتين بريطانية وأمريكية، تعملان فى مجال الاستشارات المالية عرضتا الاستحواذ على حصة من شركة «متروبوليتان» للاستشارات - مصر.

وأوضح فى تصريحات صحفية أن الشركتين قدمتا عروضا مبدئية للاستحواذ على حصة من الشركة، ومن المتوقع البدء فى عملية التقييم خلال يناير المقبل.

وأضاف أن الشركة الإنجليزية عرضت الاستحواذ على نسبة %70 من أسهم الشركة فيما ترغب «متروبوليتان» فى بيع نسبة %35 فقط.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060629971

وأشار الى أن الشركتين تهدفان من خلال المساهمة فى «متروبوليتان» الى افتتاح فروع جديدة لها فى دبى والسعودية لتقديم خدماتها المتميزة فى منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف نجاتى أن الشركة الإنجليزية تعمل فى مجال الاستشارات المالية فى الخليج، وتهدف من خلال الدخول فى المساهمة فى شركة متروبوليتان للاستشارات، الى مزيد من التوسعات فى المنطقة.

يذكر أن «متروبوليتان» للاستشارات واحدة من أهم شركات الاستشارات الائتمانية والمالية التى تعمل فى مجال تدبير التسهيلات الائتمانية من المؤسسات المالية المختلفة سواء البنوك أو شركات التأجير التمويلى والتخصيم وتعمل أيضا متروبوليتان على إيجاد فرص للاستثمار فى الشركات المصرية التى تمثلها من أجل زيادة رأس المال العامل وتدبير التسهيلات المطلوبة لعملائها على جميع المستويات، بدءا من مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص والمشروعات الكبرى.

وتضم «متروبوليتان» إدارات متخصصة لتدبير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك التمويل العقارى.

وتقوم متروبوليتان للاستشارات بلعب دور مستشار التفاوض لعمل إعادة الجدولة والتسويات للعملاء المتعثرين مع المؤسسات المالية دون اللجوء لأى إجراءات قضائية.

تأسست «متروبوليتان» للاستشارات فى عام 2008، وتعد أول شركة فى مصر تقوم بتقديم خدمة تصحيح الملف الائتمانى لعملائها من خلال إعادة تأهيلهم للعمل مع المؤسسات المالية المختلفة من خلال تقديم الاستشارات الائتمانية فى هذا المجال وزيادة الوعى الائتمانى لديهم.

تعمل متروبوليتان للاستشارات فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا كشركات مستقلة تابعة لمجموعة متروبوليتان التى تضم فى مصر أيضا أكاديمية متروبوليتان للتدريب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس