عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2013, 06:57 PM   #16361
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-31-2013 الساعة : 06:57 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف سامح عبدالواحد، مدير علاقات المستثمرين بشركة دلتا للطباعة والتغليف، عن انتهاء الشركة من تجهيز وإعداد خط إنتاج وعنبر إنتاجي جديد، بتكلفة استثمارية تبلغ 2.7 مليون جنيه، وتم العمل به خلال شهر ديسمبر، متوقعا أن يرفع الطاقة الإنتاجية بنسبة كبيرة، خلال العام الجديد، في ظل قدرته على زيادة المبيعات المتوقعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630001

وقال عبدالواحد إن شركته تستهدف زيادة نسبة التصدير إلى 10% من إجمالي المبيعات، من خلال استهداف أسواق اليمن والسعودية والمغرب.

وكشفت الشركة، في بيان إفصاح لإدارة البورصة، أنها اشترت مبنى تخزين جديد واستراحة للعاملين ببرج العرب وشقة مكتب إداري بالإسكندرية، بقيمه تصل إلى 5.5 مليون جنيه، خلال العام المنصرم، فضلا عن استيراد عدد من الماكينات بقيمة 2.6 مليون جنيه.

وأوضح البيان أن تلك العوامل ساهمت بشكل كبير في رفع مبيعات الشركة على مدار الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، لتصل إلى 74.4 مليون جنيه، مقابل 62 مليون جنيه، خلال نفس الفتره من العام الماضي.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة غير المدققة على مدار الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، عن صعود صافي الأرباح الى 15 مليون جنيه، مقابل 12.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس