عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2013, 07:09 PM   #16374
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-31-2013 الساعة : 07:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال أسامة صالح، وزير الاستثمار، إن الحكومة ستنتهى من أعمال المرافق اللازمة للمرحلة الأولى من منطقة شمال غرب خليج السويس، البالغة 6 كم2 خلال 6 شهور من الآن بعد تعديل الاتفاق مع شركة «تيدا» الصينية المتعاقدة على تطوير الأراضى.

وأضاف صالح فى بيان صحفى أن الوزارة قامت بإتمام جميع الأمور والبنود المعلقة فى العقد المبرم بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بشمال غرب خليج السويس وشركة تيدا الصينية والخاص بتطوير مساحة 6 كيلومترات مربعة لإقامة أكبر منطقة صناعية وخدمية وتجارية صينية فى مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630014

وأشار صالح الى الإتمام النهائى للعقد المبرم مع الشركة الصينية بزيادة %10 من قيمة التعاقد أى بزيادة تقدر بـ15 مليون دولار.

وأكد وزير الاستثمار أنه من المقرر بدء العمل فى تنفيذ هذه المنطقة الصناعية خلال النصف الثانى من العام الجديد 2014، حيث يوفر المشروع استثمارات جديدة تقدر بـ2 مليار دولار، من بينها 500 مليون دولار استثمارات فى البنية التحتية للمنطقة، كما يتيح 40 ألف فرصة عمل مباشرة و60 ألف فرصة عمل غير مباشرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس