عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2014, 06:18 PM   #16393
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-05-2014 الساعة : 06:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

مع بداية العام الجديد.. ارتفعت اسعار الاصفر والاخضر وذلك نتيجة المضاربات في البورصات العالمية.. ارتفع سعر الذهب في البورصات الخارجية الي 1224 دولاراً مقابل 1200 دولار وارتفع سعر الجرام بواقع 4 جنيهات ليسجل الجرام عيار 21.248 جنيه.
اما حركة الاسواق فتشهد ركودا ملحوظا في حركة البيع والشراء واجمع خبراء السوق علي انه رغم موسم اعياد الكريسماس ورأس السنة والتي كانت تشهد رواجا في السنوات الماضية.. تشهد حاليا حالة من الكساد.
وفي نفس الوقت ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء بواقع 7 قروش ليسجل سعر الشراء 730 قرشا وسعر البيع 732 قرشا.
يقول د. وصفي امين واصف .. رئيس الشعب العامة للمصوغات باتحاد الغرف التجارية انه نتيجة للمضاربات من جانب كبار المستثمرين في البورصات العالمية.. ارتفع امس سعر الجرام عيار 21 إلي 248 جنيها مقابل 244 جنيها.. وذلك نتيجة ارتفاعه في البورصات العالمية ليصل الي 1224 دولاراً. واضاف رئيس الشعبة ان ارتفاع سعر الجرام بواقع 4 أو 5 جنيهات لاتعتبر قفزات في الاسعار.. ولكنه خلال الفترة الماضية تعرض للصعود والهبوط.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630079
واكد ان حركة التعامل داخل اسواق الذهب ضعيفة ولاتمثل سوي 10% من حجم التعامل الذي كان يتم قبل يناير .2011
وقال ان حجم التراجع يشمل شراء الجديد وبيع المشغولات القديمة.
ويقول نادي نجيب سكرتير عام شعب تجار المصوغات بالغرفة التجارية بالقاهرة ان اسعار الذهب تشهد اهتزازات خلال هذه الفترة بين الصعود والهبوط فقد يصعد 5 جنيهات للجرام ثم يهبط جنيهين او ثلاثة جنيهات.. وهو حاليا في حالة عدم الاستقرار.. حيث يشهد اهتزازات عنيفة داخل البورصات العالمية نتيجة لمضاربات كبار المستثمرين.
وقال ان سعر الجرام عيار 21 حوالي 246 جنيها واكد ان حركة التعامل داخل الاسواق ضعيفة جدا.. سواء من جانب الافراد او من جانب المستثمرين.. رغم موسم اعياد الكريسماس ورأس السنة.
اما بالنسبة للدولار.. فقال مسئول باحدي شركات الصرافة.. ان سعر الدولار ارتفع امس بواقع 7 قروش.. وكانت اسعاره في السوق السوداء 725 قرشا.. صعد امس الي 730 قرشا للشراء و732 قرشا لسعر البيع نتيجة المضاربات..رغم انه متوافر وكان متوقعا ان تقترب اسعاره من الاسعار الرسمية

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس