عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2014, 06:38 PM   #16412
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-06-2014 الساعة : 06:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تعكف شركة زيتكو للبترول على تنفيذ مشروع جديد بمنطقة امتياز جنوب اكتوبر باستثمارات 6.2 مليون دولار بهدف زيادة معدلات الانتاج الاجمالية للشركة من حوالى 5000 برميل يومياً الى حوالى 7000 برميل يومياً خلال شهر يونيو المقبل .
كشف المهندس مصطفى الفرحاتى رئيس مجلس ادارة شركة زيتكو ان برنامج الحفر الذى كان من المخطط تنفيذه بمنطقة امتياز الشركة بتروكريم لعدد من الآبار الاستكشافية والتنموية لا يزال مجمداً وفى انتظار قرار الشريك الاجنبى دانا بتروليم تخصيص السيولة والتوقيت الملائم للتنفيذ .
وقال الفرحاتى فى تصريحات خاصة لـ"المال" ان المشوع الجارى تنفيذه حالياً بمنطقة جنوب اكتوبر يتضمن انشاء تسهيلات انتاج دائمة بهدف ربط بئرين جديدين على تسهيلات شركة بترول بلاعيم ووضعهما على خريطة الانتاج .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060630129
واضاف انه من المستهدف ان يقوم المشروع الجديد بانتاج حوالى 2000 برميل يومياً خلال يونيو المقبل مما يزيد المعدلات الاجمالية لشركة زيتكو الى حوالى 7000 برميل خام يوميا .
واشار الى ان حقول شركة زيتكو بمنطقة بتروكريم بدأت الانتاج عام 2011 بمعدلات يومية بلغت حوالى 1000 برميل من الزيت الخام .
يذكر ان شركة ديفون الامريكية تنازلت عن حصتها لشركة دانا بتروليم الربريطانية فى اكتوبر عام 2007 وهى الشريك الاجنبى الحالى مع هيئة البترول وذلك مع استمرار قيام شركة ايست زيت بتروليم زيتكو بالعمليات نيابة عن هيئة البترول الشريك الاجنبى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس